فوائد البصل الأخضر

Sally98

أرسل إلى صديق

إذا كنت مشترك من قبل إنقر هنا للدخول إلى حسابك.  إنضم الان للحصول على حساب مجاني
البصل الأخضر، مثل جميع أنواع البصل، تحتوي على مواد قوية يعتقد العلماء قد تساعد في مكافحة السرطان وأمراض أخرى. البصل الاخضر طعمه لطيف مقارنة بالبصل العادي فلا تملأ الفم رائحة البصل عند أكلها وبالتالي تجدها دائماً في السلطات والسندويشات والشوربات، يفيد البصل الاخضر في اكثر من ناحية نذكر منها الأتي:


الوقاية من التهاب المفاصل
البصل الاخضر يحتوي على مركبات كبريت عضويه التي تعمل كمضاد للالتهابات ويمكن أن تحمي ضد هشاشة العظام، هذا المرض المنتشر كثيراً بين كبار السن واللذي يؤدي إلى الضرر في الغضاريف و المفاصل. وفقا للدكتور جويل فورمان، فإن البصل الاخضر يحتوي على مركبات كبريت عضوي التي تعمل على حماية المفاصل من ضمور الغضروف.

كيرسيتين "QUERCETIN"
البصل الاخضر هي مصدر جيد من كيرسيتين. كيرسيتين ينتمي إلى فئة من المواد المضادة للاكسدة و يسمى فلافونيدات ويساعد الحماية من ضمور الخلايا، التي يمكن أن تسبب تلف الحمض النووي مما يؤدي إلى السرطان. وفقا للمركز الطبي لجامعة ميريلاند ، مادة الكيرسيتين قد تساعد أيضا على حماية ضد الأضرار الناجمة عن "الكولسترول السيئ"، ومنع أمراض القلب. أيضاً يعتبر الكيرسيتين بمثابة مضاد للهيستامين، وبالتالي يمنع المواد التي تسبب الحساسية، والربو، و الحمى والطفح الجلدي بالظهور "لكن لم يعم إجراء التجربة على البشر بعد"

حقائق التغذية
ساق واحد من البصل الاخضر يحتوي على 3 سعرة حرارية دون دهن أو بروتين. و بالتالي فإنه يحتوي على 10% من القيمة اليومية الموصى بها من فيتامين (أ)، 9٪ من فيتامين C و 1٪ من الكالسيوم والحديد

التعليقات

هل ترغب في إضافة تعليق؟

إذا كنت مشترك من قبل إنقر هنا للدخول إلى حسابك.  إنضم الان للحصول على حساب مجاني

    © جميع الحقوق محفوظة، كل بيت ٢٠١٤