مشوار مع كل بيت الى سوق السمك - منطقة شرق في دولة الكويت

فريق_عمل_كل_بيت

أرسل إلى صديق

إذا كنت مشترك من قبل إنقر هنا للدخول إلى حسابك.  إنضم الان للحصول على حساب مجاني
سوق السمك في منطقة شرق يعكس الشكل والتصميم المعماري المتميز لسوق السمك التقليدي التاريخي العريق للصيد البحري حيث يحيي التراث الكويتي ويقدمه بأسلوب حديث يتماشى مع القرن الواحد والعشرون حيث يتم إتباع أحدث الأساليب في الصرف الصحي مع استبقائه على التراث القديم في البسطات وطاولات البيع وساحة المزاد للصيادين مع توفير نظام تكييف الهواء ، كما حرصت الإدارة على النظافة المستمرة للسوق والتي جعلت المناخ بالسوق منطقة للتنزه والاستمتاع بالتسوق كما يتميز السوق ببرادات لحفظ السمك الطازج وتعتبر صالة المزاد أشبه بخلية نحل.

هذا ويشمل السوق على عدد كبيرمن البسطات لبيع السمك الطازج بالإضافة إلى المحلات ومنطقة المزاد والأكشاك التي تباع فيها الأدوات البحرية والمواد الغذائية من خضار وفاكهة ولحوم ودواجن وحلويات عربية بالإضافة إلى المكسرات والتوابل مما يجعله سوق متكاملاً لتلبية جميعاحتياجات رواد السوق .

التعليقات

هل ترغب في إضافة تعليق؟

إذا كنت مشترك من قبل إنقر هنا للدخول إلى حسابك.  إنضم الان للحصول على حساب مجاني
  • يعيكم العافية التقرير جدا رائع وسلس ويا ريت يكون في مشاوير تانية

    Ikram Abu Asheh Ikram Abu Ashehبتاريخ November 21, 2013

  • شكرا الك و لمتابعتك الفيديو, نعتز بشهادتك عن الموقع و ان شاء الله قريبا سننشر فيديو آخر و سننتظر رايكم أيضا.

    inca78 inca78بتاريخ October 10, 2013

  • كان مشواراً شيقاً معكم حيث تعرفنا على السوق وواكبنا معكم الطريق وتعرفنا على الكثير من المحطات المهمة التي يمر المنتج السمكي ليصل للمستهلك عبر سلسلة من المهمات والتي يؤديها كل واحد ممن يعمل في هذا المجال اللذي يقدم خدمة للمجتمع .. شكراً لكم كان تقرير جميل ومتكامل شكراً لجهودكم المبذولة ولموقعكم المميز والراقي..

    administrator administratorبتاريخ October 08, 2013

© جميع الحقوق محفوظة، كل بيت ٢٠١٤