أفكار مفيدة عند الإنتقال من منزل لأخر

فريق_عمل_كل_بيت

أرسل إلى صديق

إذا كنت مشترك من قبل إنقر هنا للدخول إلى حسابك.  إنضم الان للحصول على حساب مجاني
سنقوم بتقديم مجموعة من الأفكار لتسهيل عملية الإنتقال و جعلها أقل تكلفة

أولاً: لا تشتري الصناديق الخاصة بوضع محتويات المنزل، يمكن أن تجد الكثير من الصناديق بجانب البقالة أو السوبرماركت، إذهب و إطلب من أحد العاملين أن يعطيك الصناديق.

ثانياً: عند حصولك على الصناديق احرص على تقوية الصناديق و ذلك بلصق أسفل الصناديق باللاصق حتى لا يتمزق أثناء عمليات التحميل والتنزيل والنقل، إضافةً إلى أنه يفضل لصق الصندوق من الأعلى خوفاً من انقلابه، و في حال إذا أردت أن يتم حمل و وضع الصندوق بإتجاه واحد، ارسم إشارة سهم مشيرا إلى إتجاه الحمل مع كتابة فقرة "إبق الصندوق بهذا الإتجاه"

ثالثاً: ستلاحظ في الفيديو أن نستعمل عدة ألوان من اللاصق، فهذه الطريقة ستوفر لك الكثير من الوقت عند إعادة ترتيب محتويات المنزل، على سبيل المثال، يمكن أن تستعمل اللاصق ذا اللون الأزرق على الصناديق التي تحتوي على محتويات المطبخ، والأحمر لغرفة نوم الأطفال ... إلخ، فهي طريقة جداً مريحة لمعرفة أين يجب وضع الصناديق بعد تنزيلها إلى المنزل الجديد.

رابعاً:حتى في داخل الصندوق، أعمل على تنظيم المحتويات بإستعمال الأكياس، على سبيل المثال، دع جميع الملاعق و الشوك في كيس واحد.

خامساً: إكتب على الصناديق الملاحظات المهمة، حتى تذكرك بكيفية التعامل معها، و يمكنك كتابة ترتيب الصناديق و أي من الصناديق الخاصة بالمطبخ يجب فتحها أولاً

التعليقات

هل ترغب في إضافة تعليق؟

إذا كنت مشترك من قبل إنقر هنا للدخول إلى حسابك.  إنضم الان للحصول على حساب مجاني
  • شكرا جزيلا على النصائح الهامة والمفيدة,, الاستعانة بالشركات التي تقدم خدمات تغليف ونقل الأثاث يسهل عملية الإنتقال لمنزل آخر ويوفر الكثيرمن الوقت والجهد على أصحاب المنزل,, يوجد العديد من الشركات التو توفر هذه الخدمة مثل شركة الصبا التي تقدم خدماتها في جميع الامارات والشحن الدولي,, كل المعلومات موجودة على موقعهم http://www.sabamovers.com/

    Commentsuser Commentsuserبتاريخ January 23, 2017

© جميع الحقوق محفوظة، كل بيت ٢٠١٤