أعيدى الانتعاش لعيونك المتعبة

asrary98

أرسل إلى صديق

إذا كنت مشترك من قبل إنقر هنا للدخول إلى حسابك.  إنضم الان للحصول على حساب مجاني
يمكن أن تكون إعادة الانتعاش لتلك العيون المدهشة بعد أسبوع مضني في العمل أو في يوم لا تشعرين به بالقدرة على العناية بعيونك أمرا محبطا. ولكن لحسن الحظ، هناك بعض النصائح التي ستساعدك على تحقيق ذلك.

إذا لم تتمكني من النوم جيدا خلال الليل للحصول على عيون براقة، فلما لا تتعلمي معنا هذه القاعدة العامة للحصول على وجه وعيون منتعشة. كلما كانت المياه أبرد كلما كان أفضل. نعم بضع رشات من الماء المثلج على الوجه، أو قطعة من القماش مبللة بالماء البارد على العيون، سوف ينعش البشرة، ويقلل من انتفاخ الجفون. شخصيا، أنا استعمل مكعبات الثلج الملفوفة بالقماش.

إذا كنت تحبين تناول شاي البابونج، لا ترمي بأكياس الشاي، بل قومي بحفظها في علبة مضغوطة في الثلاجة، ثم استعمليها كقناع منزلي للعيون في الصباح. سوف يساعدك مزيج البابونج المضاد للالتهابات والبرودة في تخفيف انتفاخ الجفون خلال دقائق.

أيضا، بعد تنظيف جلدك في الصباح لا تنسي استعمال كريم العيون. إذا كانت عيونك متعبة، ابتعدي عن الكريمات الغنية والدهنية جدا وابحثي عن اختيارات عاكسة للضوء ومنعشة بدلا من ذلك والتي يمكن استعمالها قبل أو بعد وضع الماكياج لإنعاش الجلد وتخفيف الظلال الداكنة.

العيون المتعبة أكثرا والتي تميل إلى الظلال الحمراء أو الارجوانية - والتي تبدو رائعة إذا كنت تفكرين في ماكياج جريء للعيون، ولكنها ليست بذات الروعة إذا كنت قد استيقظت للتو. وللحصول على لون أساس معتدل لعيونك استعملي كريم الأساس قبل وضع ظلال عيونك. تجنبي الظلال المعتمة وتحديد العيون الأسود - فهي ستحسّن الدوائر المظلمة - ابحثي عن ظلال تعكس البهجة بدلا من ذلك. استعملي لونا عظميا للجفون للحصول على إشراقه طبيعية - احذري من الظلال البيضاء أو المائلة للصفرة أو التي تحتوي على وميض اكثر من اللازم أو الفضية لأنها غير مناسبة وستجعلك تبدين اكثر تعبا.

أنهى الماكياج بلمسة من مجمّل الرموش على الرموش العليا فقط مع ملاحظة من خبراء التجميل- عندما يعملون مع عيون المشاهير الناعسة، استعملي مجمّل رموش بلون أزرق داكن أو أساسه أزرق دائما. لماذا؟ لأنه يزيد من بياض العيون ويجعلها تبدو لامعة وبراقة.

وأخيرا مع هذه النصائح والاقتراحات، يمكنك أن تسهري كما تشائين وتبدي رائعة الجمال في الصباح كأنك نمت ليلة سعيدة.

التعليقات

هل ترغب في إضافة تعليق؟

إذا كنت مشترك من قبل إنقر هنا للدخول إلى حسابك.  إنضم الان للحصول على حساب مجاني

    © جميع الحقوق محفوظة، كل بيت ٢٠١٤