فوائد مبتكرة لإستخدام الجرائد

salma_00

أرسل إلى صديق

إذا كنت مشترك من قبل إنقر هنا للدخول إلى حسابك.  إنضم الان للحصول على حساب مجاني
هل تقرأون الجرائد في المنزل أو المكتب، إذاً فلديكم الكثير من الجرائد القديمة ولا تجدي فائدة لها فتقومي بالتخلص منها او اعتبارها قمامة، أو تستعمليها لعمل بعض الأشياء البسيطة

ورق الجرائد صمم خصيصاً للإمتصاص فهو يمتص الحبر بشكل فعال، ولكن هذا يعني أيضا يتم تجهيزه لاستيعاب كل أنواع الرطوبة، بما في ذلك الرطوبة والروائح "، ويقول كريس موريسي، نائب الرئيس للتسويق لشركة صن للمواد الكيميائية، في نورثليك، إلينوي، أكبر صانع حبر في العالم.

سندلك على طريقة لإعادة تدوير الجرائد القديمة في منزلك و استغلالها بأمور غريبة و لكن مبتكرة ومفيدة.

1- لإزالة الروائح من علب حفظ الطعام ، شكلي بعضاً من الجرائد على شكل كور وضعيها داخل علبة الطعام و أغلقي علبة الطعام، واتركيها خلال الليل ثم في أخرجي الجرائد من العلبة و ستتفجئين من زوال الروائح.

2- إذا كانت الطماطم غير ناضجة، لفي كل حبة طماطم بورق الجرائد، واتركيها في درجة حرارة الغرفة.

3- لف الأغراض القابلة للكسر، لأغراض النقل أو التخزين لفي القطع القابلة للكسر بورق الجرائد، ثم بطني المساحات الفارغة داخل الصناديق بمزيد من ورق الجرائد لحماية أكبر.

4- لتنظيف الزجاج والمرايا، هل تعنين عندما تحولين ذنذيف و تلميع الزجاج والمرايا، ليس بعد الأن، لأن ورق الجرائد يعتبر مثالي لتنظيف الزجاج والمرايا، رشي منظف الزجاج ثم إمسحيه بورج الجرائد.

5- لتجفيف الأحذية، ضعي ورق جرائد داخل الأحذية المبللة، واتركيها لتجف خلال الليل.

6- ورق لف الهدايا، نعم، فهي تجربة مبتكرة و مميزة للف الهدايا، مع الاستعانة بشرائط ملونة.

7- حافظي على نظافة البيت خلال موسم الأمطار، فخلال فصل الشتاء تتسخ الأحذية من الشوارع المبللة والمليئة بالطين، والذي ينتقل بالتالي لمنزلك، عند دخول أسرتك المنزل افرشي بعضاً من الجرائد على مدخل المنزل ليخلع أفراد الاسرة أحذيتهم عليها بدلاً من أن تتسخ الأرضية.

8- إبعاد الروائح عن مكان حفظ الخضروات في الثلاجة، بطني قاع الدرج بورق الجرائد قبل وضع الخضروات فيه و احرصي على غسل الخضار جيداً قبل الإستعمال

التعليقات

هل ترغب في إضافة تعليق؟

إذا كنت مشترك من قبل إنقر هنا للدخول إلى حسابك.  إنضم الان للحصول على حساب مجاني

    © جميع الحقوق محفوظة، كل بيت ٢٠١٤